البيت الشامل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة من اعز صديقة و اخت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
houari31
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 5
العمر : 27
الوظيفه : لا اعمل بل ادرس
المزاج : عاطفي
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

مُساهمةموضوع: رسالة من اعز صديقة و اخت   السبت نوفمبر 13, 2010 2:50 pm

رسالة لقلبي الضعيف: 2010-02-22 42 : 19
لا تحزن و تنتظر الفرح...لا تبكي أمام إنسان و تنتظر الشفقة ... لا تضع قلبك بين يدي احد و تنتظر الرحمة...لا تعطي أدنك لأحد و تنتظر الصدق... لا تثق بأحد وتنتظر الوفاء ... لا تقف وتنتظر من يدفعك ...لا تفكر و تنتظر من يعمل با فكارك ... لا تيأس و تنتظر من يزرع الأمل بداخلك ...لا تمت و أنت على قيد الحياة ...لا تحب و تنتظر المقابل ... لا تعطي الأمانة فالدنيا كلها متغيرة ...لا تعش فقط على الأمل ... فالأمل شعرة قابلة للقطع ... لا تقف مكتوف الأيدي وتنتظر النتيجة ... اشعر بالحياة بفوزك بثقتك بنفسك , بنبض قلبك و حارب الدنيا و لو لم تجد من يحارب معك , فكر كثيرا و اتخذ القرار اصنع لنفسك أرضا صلبة كي تقف عليها ... حدد موقعك ... افصل بين أحاسيسك ... تعامل مع الحياة ولا تدعها تهزمك فهي لن ترحمك ولن تقف عليك ولا على غيرك ... خد بالأسباب و توكل على الله ولا تعطي الدنيا أكثر من حقها ولا تعطي المشكلة أكثر من حجمها ... وبعد كل دلك ولو لم يتحقق الفوز ابتسم ؟؟؟ فالمهزوم ادا ابتسم افقد المنتصر لذة الفوز .
- أنا ضحية نفسي ... نفسي التي لا ذ نب لي فيها ... نفسي التي غلبتني دائما الئ القرار الخاطئ ... الئ التهور .
-لا تلتفت لباب مغلق ...ولا تأبه لملامح متجهمة ... ولا تكثرت لمن لم يصافح حزنك قبل فرحك ... ولا تصدق ان الحزن نهاية و اليأس حكاية .
إني أحاول فعلا ... أحاول جاهدة قتل الخرافة ورسم الأكيد ... أحاول رفض النهاية و لمس البعيد... أحاول جمع الحروف الجميلة لعالم سعيد ... أحاول بدءا من الاعتذار فاعذر جنوني هدا هو طبع العنيد... لا تاخد بكائي سببك لتخبرني بفقدان الصلابة ... إنني فعلا أحاول صنع البداية بلون فريد ... اقرأ كلماتي لتعلم انك صديقي الوحيد .
من تكون أنت ؟ و مادا كنت أنت !!! بكل بساطة صديقي ... كنت في حياتي الشوك و الورد ... كنت السعادة و الألم ... كنت الموت و الحياة ... كنت تعدني بالجنة و أنت على حافة النار ... لتنقدني للجنة تحدبني خطوة للأمام ... ثم تدفعني خطوتين للوراء أحيانا تظهر في موطن الحب وأحيانا تظهر لي صحراء قاحلة .....
حائرة أنا !!! هو أنت صديقي و أخي الذي أحببت !!!؟ انت من آلمتني كثيرا و أسعدتني كثيرا ... لقد كانت طعنات خناجرك لا ترحم ... تغيرك هدا بين ليلة و ضحاها يحيرني يقلقني فانا من كانت مستعدة للتخلي عن العالم من أجلك !!!
أ صاد عيني 52: 20 مرح الخليج
أين أنت ؟؟ لمادا عد ت ؟ أنت لست أنت!!! لقد تغيرت لن أسالك مادا فعلت xxx ولكني أسالك لمادا أهديتني أماسي جميلة و أوهمتني انك عليا تخاف يا أخي ... حاول أنت تأتي ... حاول ... وان لم تنجح محاولتك فانا اعذر تقصيرك و جفاءك. !!
* Made In Samira *
ا رجو ان يعجبكم موضوعي و اتمنى ردود سريعة
santa Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة من اعز صديقة و اخت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Montadayat SAdAKA 2009 :: منتدى منوعات :: ركن التميز-
انتقل الى: