البيت الشامل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأيدى الناعمة .. عنوان جمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع الخيانة
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 76
العمر : 35
الوظيفه : طالبة
المزاج : عسل
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: الأيدى الناعمة .. عنوان جمالك   السبت فبراير 14, 2009 9:47 am

ا cheers
الأيدى الناعمة .. عنوان جمالك



يقال أن عمر أى امرأة يمكن تحديده من شكل يديها ، فيديك هى عنوانك فيجب أن تكون دائماً نظيفة وناعمة وجذابة ، أتركى يديك تتحدث عنك فهى عنوان رقة ، جمال وأنوثة أى امرأة ..

بأربع خطوات بسيطة سوف تحصلى على الايدى الناعمة التى تريديها دائماً .


الخطوة الأولى :

يجب عليك إزالة أى آثار قديمة لطلاء الأظافر باستخدام قطنة وأسيتون ، لا تقشيريها بيديك فإن هذا يضر بالأظافر كثيراً ، استخدمى أى مقشر للتخلص من الجلد الميت فى يديك ، ومن أى تشققات أو جفاف ، أستخدمى مرطب قوى ثم أرتدى قفازات قطنية طوال الليل ، عندما تستيقظى فى الصباح سوف تجدى يديك ناعمة بملمس حريرى جذاب .



الخطوة الثانية :

استخدمى مبرد للأظافر يجب أن يكون المبرد من نوعية جيدة وجديد ، لأنه إذا كان قديماً أو متكسراً فسوف يضر ذلك بأظافرك كثيراً وسوف يصيبها بالتشقق ، أبردى أظافرك فى أتجاه واحد حتى تشكلى الأظافر ، والشكل المربع هو الموضة هذه الأيام ، إلى جانب أنه لا ينكسر بسهولة ، ضعى كريم للعناية بالأظافر ولوسيون لإزالة الجلد الميت حول الأظافر ، ثم أستخدمى مرطب جيد للأيدى .



الخطوة الثالثة :

ضعى يديك فى ماء دافىء بها صابون (كمية قليلة) وأزيلى أى آثار للدهون أو المرطب باستخدام قطنة وأسيتون ( لأن أى آثار للكريم سوف تجعل طلاء الأظافر غير ثابت ولا يجف بسهولة ) ، ضعى طبقة رقيقة لعمل طبقة أخرى وأتركيه لمدة 10 دقائق حتى يجف نهائياً ، ثم ضعى طبقة أخرى وأتركيها أيضا 10 دقائق أخرى .



الخطوة الرابعة :

ضعى يديك فى كوب من الماء البارد حتى تساعد على ثبات الطلاء وجفافه ، أتركى أظافرك لمدة ساعة بدون أن تلمسيها أو تحتكى مباشرة بأى شىء ، يمكنك وضع لمسات من قلم الأظافر الابيض ( المخصص لعمل French Nails ) لإعطاء يديك مظهراً نظيفاً وأنيقاً ، رطبى يديك دائماً باستخدام مرطب جيد ويجب عليك ارتداء القفازات أثناء قيامك بالأعمال المنزلية ، يمكنك وضع طبقة من الطلاء كل يومين حتى يحتفظ بشكله لامع ومتألق . ولا تنسى استخدام الكريم الواقى من الشمس على يديك أيضا فالأيدى تعتبر أكثر تعرضاً لأشعة الشمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأيدى الناعمة .. عنوان جمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Montadayat SAdAKA 2009 :: قسم الجنس الناعم خالص :: ركن الموضة-
انتقل الى: